Wednesday, August 31, 2005

جلول: الحص حاول تسخير القضاء اللبناني


جلول: الحص حاول تسخير القضاء اللبناني
لسجن الحريري بتهم باطلة وملفات مزورة
شجبت النائب الدكتورة غنوة جلول الموقف الذي اعلنه الرئيس الدكتور سليم الحص والذي شكك فيه بصدقية لجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال الرئس الشهيد رفيق الحريري وقالت: «لم نستغرب كلام الرئيس الحص هذا وهو الذي تحامل على الرئيس الشهيد رفيق الحريري في حياته وحاول تسخير القضاء اللبناني لسجنه بتهم باطلة وملفات مزورة يعرفها القاصي والداني.
اضافت: ولم يكتف الرئيس الحص بهذا التحامل على الرئيس الشهيد في حياته وهو يواصل هذا التحامل عليه حتى بعد اغتياله ويشارك في الحملة المسعورة للدفاع عن المجرمين القتلة ويحاول طمس الحقيقة والتشكيك في صدقية التحقيق الدولي.
وتابعت: النائب جلول ان الرئيس الحص الذي لفظته بيروت واهلها وعاقبه الشعب اللبناني على انسياقه الاعمى لاوامر النظام الأمني الفاسد الذي انتهى بارتكاب ابشع جريمة ارهابية اودت بحياة الرئيس الشهيد رفيق الحريري لا يمكنه الا ان يكون صوت سيده الذي يشعر اليوم ان هرم الامنيين وذوي البزات يتهاوى من تحته، فيلجأ طبعا الى الامنيين المخابراتيين من ذوي الصفات السياسية وعلى رأسهم رئيس حكومة النظام الامني الاولى سليم الحص.
وختمت النائب جلول بالقول ان الحقد الاعمى الذي طبع مسيرة الرئيس الحص السياسية وتعاطيه مع الآخرين يبدو انه ما يزال يتحكم بممارساته ومواقفه تجاه الآخرين حتى اليوم.

0 Comments:

Post a Comment

<< Home